أملي

كل الإنسان عندهم أمل،وكذ'لك أنا.الحلم بدون الأمل لن يتحقق.و بهذا الأمل بدون الجد لن يتحقق أيضا.الافضل اجتهدوا في تحقيق املكم فنجاح سيأتي في حياتكم.

اسمي فاطمة.انا طالبة في المدرسة الثانوية الوطنية الدينية كوالا لمبور. عندي امل مثال اصدقائي الأخرى.اريد أن أكون معلمة في المستقبل. اريد أن أدرّس في المدرسة الثانوية الوطنية كوالا لمبور لأنها قريب من بيتي.

منذ صغيرتي،احب أن أكون معلمة لأن كثير من الأفراد في الاسرتي هم يكونون معلمين.الشخص الذي يشجع نفسي لتحقيق هذا الأمل هي أمّي لأنها رئيسة المدرسة في إحدى المدرسة المشهورة.

بالإضافة إلى ذلك،لماذا إختيار أن أكون معلمة هذا لأن كنت مدرستي معلمة أحبها حبا جما. إسمها الأستاذة شزوينا. في ذلك الوقت، درّست مادة اللغة العربية.علّمت الطلاب بالجد والاجتهاد.تنصحنا دائما لطاعة الله. أحب شخصياتها الكريمة والرحيمة .

لتحقيق على هذا الأمل،يجب عليّ أن ادّرس  بجد والاجتهاد لأكون معلمة مثالية في المستقبل.كما قال المثل العربي من جد وجد ومن زرع حصد

وفي الختام،سأرجو أن أكون معلمة في المستقبل لأن هذا العمل الشريف والكريم.و أريد أن أكون أجيال المسلمين المستقبل ليكونوا أبناء وبنات صالحون وصالحات في انتسار الدين الحنيف عند اللّه والعلوم والمعارف.وهذا لضمان تنمية دين الإسلام والبلا د.

Comments

Popular Posts